كبه في الفن

هل أنت فنان أو الكاتب؟ تعلم كيفية تعزيز عملك ، وبناء التالي الخاص بك ، وكسب المال بينما كنت أفعل ذلك!

by Skip Conover (Twitter: @skip_conover) Copyright 2010 Donald L. Conover

English French German Japanese Malay Portuguese Spanish

من أجل فهم هذا بلوق حيث يجري ، وسوف تحتاج إلى معرفة تعريف “ركبه” في علم النفس Jungian.

هل سبق لك أن تساءلت عن السبب في ذلك هو أن بعض الفن يمكن أن تجلب لك للدموع ، في حين أن البعض هو ببساطة مملة؟ السر هو في السلطة من الأمثلة يستخدم الفنان ، أم لا ق / انه يعلم انها هي التي تقوم بذلك.

هل سبق لك أن تساءلت لماذا هو هكذا شعبية التارو باستمرار ، واستمرت بعض شكل ذلك لآلاف السنين؟ سر النجاح هو في قوة النموذج الأصلي. ليس هناك شيء خاص أو باطني “السحري” حول هذا الموضوع ، إلا أن يكون القارئ التارو جيدة يجب على الأقل فهم حدسي للالأمثلة. أستطيع أن أدخل قاعة مع 1000 شخص. طالما جميع سوف تعطيني صالح شك في أن العمل قد التارو وربما تكون دقيقة ، ويمكنني أن رمي بطاقات التارو عبر المرحلة (بدون أي تخطيط معين) والقيام القراءة. والجميع في غرفة أعتقد أنني لم القراءة خصيصا لهم. والسبب هو أن التارو يعتمد على بعض الأمثلة الأكثر أساسية في أذهان عقلنا الباطن ، مثل “الأم” “الاب” “المعلم” “الحكيم العجوز” ، وغيرها وكما قلت لا قراءتي ، العقل الباطن لكل من المستمعين سوف وتتصل بعض الأشياء أقول وتجاهل الباقي. علم التنجيم يعمل بالطريقة نفسها. يمكنك أن تقرأ برجك اليوم في صحيفة ويخرجون يوميا. ولعلكم تذكرون الصحيفة ان المنجم حصلت على التنبؤ الصحيح ، وننسى تلك التي ق / أنه كان مخطئا. هذا هو الحال مع جمهور بلدي التارو. الجميع سوف “سماع” قراءة مختلفة ، واحدة صممت خصيصا لهم ، وذلك لأن عقول اللاوعي سوف تحط على بعض من ملاحظاتي وتجاهل الباقي. في قراءتي للبطاقات تناثرت المرحلة ، الكائن للقارئ التارو هو اعطاء ما يكفي من القراءة حتى أن الجميع سوف تواصل لذلك. لأنها لا تأخذ ذلك بكثير.

هذا هو الحال مع الفن ، سواء كان هو مكتوب ، يرسم وينحت أو أيا كان. وهناك صورة مشهورة من الراهبات الكاثوليك مشيرا إلى تمثال “ديفيد“. التسمية التوضيحية على ما يلي : “أنا لا أعرف ما هو عليه ، لكني أعرف ما أحب!” روح مايكل أنجلو هو بالتأكيد الخالد — انه يتحدث لنا من خلال أكثر من 500 سنة. مايكل أنجلو قمة سائغة لنا على مستوى اللاوعي ، ويهز لنا الأسس لدينا! ويمكن قول الشيء نفسه عن “أفروديت رودس“. هؤلاء الفنانين يهز لنا الأسس لدينا! ما الذي يسبب رد الفعل هذا. هو ببساطة أن لديهم تنشيط

الأمثلة لرجل وامرأة على مستوى أبسط حقوقهم الأساسية.

ضرورة الفن لا يكون شخصية معروفة سواء! يفهم أن جاكسون بولوك في لوحاته “بالتنقيط“. في عمله في وقت لاحق ، حاولت بولوك عمدا لتجنب أي الصورة التي يتم التعرف عليها. وحتى الآن ، وقد حضرت معرضا لأعظم الفنانين في كل العصور الحديثة في متحف بوسطن للفنون ، وجدت أن العمل بولوك انتقلت لي أبعد من أي دولة أخرى. انها جلبت لي الدموع! فهي تتحدث إلى العقل الباطن بلدي بطريقة لا أستطيع أن أصف ما وراء هذه الكلمات الهزيلة. آخر قطعة في المعرض نفسه انتقلت لي أيضا. وكان جدول بسيط والكراسي الخشبية ، ولكن تنفيذها في شيء من هذا القبيل عشرة أضعاف حجمه الطبيعي. يستهلك غرفة بأكملها. حين تسير في ، أنت مشى على الفور تحت الطاولة ، مع الرؤساء المحيطة بك. كنت نقلهم فورا إلى مشاعر كان لي بمثابة 2 أو 3 سنوات طفل عمره ، والمشي تحت الطاولة والدي. ان قطعة “constellated” رمزا للطفولة.

هذا بلوق هو تتويج لسنوات من 15 دراسة مستقلة في علم النفس Jungian. ليس لدي أي درجة أو أي وثائق التفويض الرسمية حقيقية لماذا سأقول لكم في هذا بلوق. أنا فنان في مجموعة متنوعة من وسائل الإعلام ، بما في ذلك الطلاء ، والنحت ، والأعمال التجارية ، والكتابة. ولكن لقد جعلت رزقي لحياتي المهنية كلها ، وبغض النظر عن 3 سنوات من الخدمة الفعلية في سلاح مشاة البحرية الامريكية ، ككاتب. هذه هي ملاحظاتي الخاصة ما أعتقد أنه صحيح. يمكنك أخذها أو تركها كما يحلو لك! ولكن ، إذا كنت فنانا في أي وسيط ، كنت جيدا أن تصغي لما أقول. قد رزق ربكم تعتمد عليه!

About Skip Conover

Skip Conover is an International Executive, Author, and Painter.
This entry was posted in Archetype, Art, Jungian Psychology, Successful Art and tagged , , , . Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s